إعادة تدوير الأشياء المستعملة لصنع أشغال يدوية مع أطفالي

Club Noor

من قبل ميساء مقدادي

بمساعدة ولداي الإثنان، أصنع أشياءً رائعة من مواد لم تعد صالحة للاستعمال، مثل وعاء جبن زجاجي أو أثاث قديم من الأصدقاء أو الجيران، أو حتى الحجارة والأصداف البحرية. كما تعلمون إنني مهندسة مدنية، لذا فأنا أحب الاعتناء بالتفاصيل، وعندي حس عالي في ابراز جمالية أعمالي، ودائماً أستخدم مواد ذات جودة عالية على الرغم من سعرها المرتفع.

من ناحية أخرى، لدي شغف كبير في الفن، والزينة، والأشياء الجمالية. غالباً ما أستوحي الإلهام من خيال أطفالي، ثم نصنعها جميعنا بقلوبٍ وأرواحٍ يملؤها الفن والإبداع.

لقد قمنا هذه السنة بتحويل طاولة وعربة قديمتين (أخذتهم من حديقة صديقتي)، وجعلناهم قطعة فنية جديدة من خلال نحتهم ودهنهم من جديد. وأيضاً خطرت ببالنا فكرة عمل تحفة فنية لتتوسط الحديقة، ولعمل ذلك قمنا بدهن وعاء قديم أسود وضخم، ملئناه بالأصداف. ثم وضعنا أقراص الشموع الصغيرة داخل كؤوس جبنة الدهن الزجاجية المعاد تدويرها ثم وضعناهم في الوعاء. عندما جمعنا الأشياء مع بعضها، أصبح المكان أكثر جاذبية، والجميل أننا قمنا بعمل هذه التحفة الرائعة دون أي تكاليف إضافية.

أنا بالفعل مندهشة من الأفكار التي نأتي بها كل مرة، وبنفس الطريقة، أنصحكِ بإشراك أطفالك منذ صغرهم بهذه الأعمال الفنية وتشجعيهم على إبراز إبداعاتهم ومواهبهم.

يرجى تسجيل الدخول أولاً لإضافة تعليق.

ملاحظات

حفظ

53

شارك

http://www.clubnoor.com/noorexperts/maisaa-meqdadi/blog_making-art-along-with-my-boys-using-junk-items

أعجبني

53

التقييم